Thursday, November 19, 2009

عين الحجر



الوان خشب علي ورق


مقاس 35*25سم

6 comments:

ولد تحت الصفر said...

أنا برسم و عايز اسأل حضرتك سؤال



ايه هو المقياس لجودة الرسمة

يعني مثلاً فيه لوحات بتكون فيها تداخل شديد بين كل مكوناتها

ايه اللي يخلي ده يعبر عن فكرة معينة


انا هرفع كام رسمة و اوريهم لضرتك تحكم فيها

صفا رعد said...

ما بك ... هل تخاف اللون الاسود..
فكرتك رائعة لكنها تحتاج ان يكون لها ظل ان يكون لهاخروج فعلي من الورق .. أظهر احساسك بكل جرأة
سريالي لحد كبير اتمنى لك الكثير من الافكار المماثلة كهذه ... أنتظر الجديد .... على فكرة مدونة رائعة فعلا ومنوعة

سابرينا said...

لماذا للحجر عين؟!!!!!!

ذو النون المصري said...

رجل تحت الصفر
مقياس الحكم ذاتي لكن هناك بعض القواعد التي يجب ان يلتزم بهاا لفنان في لوحته
لكن انا سادلك علي قاعدة
حينما يمتليء زور الانسان بالبلغم فانه يستجمع كل قواه لاخراجه و يبصقه علي الارض
فاذا فعل استراح صدره مما كان يضايقه
فاذا اردت الرسم فاسعي الي ان تخرج من نفسك و روحك بلغمها الذي يؤرقها فاذا رسمت و احسست انك اخرجت بلغم نفسي علي الورقه و شعرت بالراحه فهذه اللوحة جيده طالما حققت غرض الفنان النفسي و الروحي في احداث التكامل بين اجزاء شخصيته
,...........زز
تحياتي و شكرا لمرورك بفنون جميله

ذو النون المصري said...

صفا رعد
شكرا جدا علي نصائحك
انا فعلا نادرا ما استعمل اللون الاسود بل اتحاشي استخدامه و كاني اخاف منه ان ياكل اللوحه او يفسدها
تحياتي

ذو النون المصري said...

للحجر عين كي يري بها حال الانسان الذي فقد الرؤيه او فقد عينه